alhor
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدونة لأجله

اذهب الى الأسفل

مدونة لأجله Empty مدونة لأجله

مُساهمة من طرف تشي غيفارا في الجمعة يناير 23, 2009 11:18 am

مدونة لأجله
" 1 "

بما أنني لا أجرؤ على القول : " أحبك .. و قد فاض القلب , و امتلأت خواتمي بصوتك , قررت أن أحدث مدونة أسميها " فاصل للورد " أكتب لك فيها ما يجيش في الروح .. لا تندهش .. و لا تتأفف من ذلك فحالة كل المدونات تقريباً مثل حالي .. إنها رسائل مشفَرة للذين نحبهم أو الذين لا نريد أن نكون مثلهم .. و قد تنشأ المدونة من رغبة جامحة لشتم الآخرين . لا تسألني عن الجدوى .. أنا لا أعرف , و لا أدخل سوى مدونتي لأكتب لك .. لكن لو تسنَى لك الوقت و استطعت الإطلاع على مدونات العرب – العربان – ستجدها مملوءة بالحب و الشتيمة و البوح الساذج لدرجة أنك قد تظن معظمها عبارة عن رسائل عاطفية لمراهقي الأمة العربية أو رسائل استنكار و رفض لواقع يطحنهم .. و بما أن شوقي إليك يطحن القلب , و بما أن الطريق الممتد بين أحلامي و بيتك طويلة و شائكة و يمشي عليها الوشاة .
و بما أنك رجلٌ مشغول , تخرج صباحاً إلى عملك و لا تنتبه إلى تلك النافذة الخشبية التي تقف خلف زجاجها امرأة من حبق , و تراقبك و أنت تركب السيارة و ترش العطر قبل أن تغلق الباب , و تتفقد آلة التسجيل و المرايا . , بينما أحاول دخول مراياك .. إلا أنني أفشل دائماً في زوايا النظر , و إذا تنطلق سيارتك ينطلق قلبي معها ثم تنعطف , و قلبي يلتفت , و تضيعان مني أنت و قلبي ولا سبيل للقائك إلاَ عبر المدونة .
( 2 )
قد لا تدخل مرة مدونتي .. و قد لا تعرف أنَ امرأة مفتونة بك تقف كل يوم أمام المرآة و تتفقد وجهها لعلَ حزناً خبا , أو وردة ضاعت ..
و قد لا تعرف بأني إذا ضيعت شوقي إليك فإني سأضيعك .. و عندما أراك و لا يخفق قلبي أشعر بالحزن لان هذا مؤشراً خطيراً في مقياس مشاعري .. و عندما أفشل في إيجاد العبارة المناسبة لافتتاح المدونة . أبحث في مدونات العشاق علَني أجد من يفوقني لهفة .. لكن للأسف لم أجد مدونة واحدة تشبهني .. ولا امرأة تحبَ مثلي .. فأنا لا أبكيك بينما كثيرات يبكين و أنا لا أشكوك وغيري كثيرات يتشكين .. فماذا لو نحب وحدنا .. نحب الذين يتركون عطرهم على أيدينا و يرحبون .. أو الذين ينسون ألوان قمصانهم على شرفاتنا و يسافرون .. هم يسيرون في الغياب و نحن نسير في الاحتراق الذي سيخرج منه طائر الحياة و الرغبة و الجمال .. فليس المهم أن نلتقي ثم يحترق ورق أيلول المهم أن نبدع أحبَة يشبهوننا أو يسمحون لنا أن نكتب القصائد و المدونات السريَة بأسماء سرَية .
" 3 "
و لأنك لا تقرا المدونات .. و لا تعرف كيف تنخرط بها .. و لأنني امرأة تعيش في عالم ذكوري متغطرس لا يحب المرأة التي تفاتحه بشوقها , بل هو يجب أن يظلَ الفارس الذي يطارد و يطارد كي يثبت لنفسه أولاً بأنه الفارس الذي اصطاد غزالة برَية .. أو روضَ فرساً شموساً .. فإني سأختبئ في مدونتي إلى أن تكتشفني .. قد يطول الوقت .. و قد تمر مرور الكرام ذات يوم على مدونات تهرق الألم .. قد تبتسم : و تقول : ما هذا باستخفاف .. عندئذ عليك أن تبكي على نفسك .. لأن ذلك يعني انك لا تتأثر .. أي لا تقدر أن تحب و أن الصدأ بدأ يأكل قلبك .. معك حق .. فالمحيط الذي يخنقنا يطفئ جذوة الرغبات سريعاً , و منظر الدماء اليومي يقتل الورود التي تبزغ في الروح .. نعم .. كل ما يجري حولنا يحاول أن يحولنا إلى صخور و إلى قرامي حطب .. و لكن الحياة يجب أن تمشي .. بصخورنا و ورودنا و أحلامنا .. لذلك لا عليك .. إني سأكتب لك كل يوم .. و سأنشئ مدونة باسمك .. فاعذرني .. أحتاج إلى من يردَ عليَ .. ها أنا أسميك كما يحلو لي .. لن تعرف نفسك لكن ستقرأ كل سوم رسالة مكتوبة منك , موجهة إليَ .. و أنا سأقرأها بعناية و سأرد عليك ثم سأعيد .. من الموج العالي إلى : فاصل الورد

أنيسة عبود
تشي غيفارا
تشي غيفارا
مراقب عام
مراقب عام

ذكر
عدد الرسائل : 65
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 20/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مدونة لأجله Empty رد: مدونة لأجله

مُساهمة من طرف جولان في الجمعة يناير 23, 2009 2:26 pm

اأأأأأأهههههههههههههه

يا تشي غيفارا
حطيت ايدك على الوجع


جولان
جولان
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد الرسائل : 84
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مدونة لأجله Empty رد: مدونة لأجله

مُساهمة من طرف bloomway في الثلاثاء فبراير 03, 2009 3:18 am

الكثير من الرومانسية
والكثير من الحب والكثير من الكلمات المغمسة بالواقع
والكثير من الهلوسات الشعرية والشاعرية
Smile

شكرا على الموضوع الحلو
bloomway
bloomway
مشرفة و تنفيذ
مشرفة و تنفيذ

عدد الرسائل : 16
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى