طريقتك بالاعتذار على حسب برجك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طريقتك بالاعتذار على حسب برجك

مُساهمة من طرف تشي غيفارا في السبت يناير 24, 2009 10:17 pm






برج الحمل





يعتقد أصحاب برج الحمل أنهم لطيفون لدرجة أنهم لا يمكن أن يكونوا ارتكبوا أي
عمل يستوجب الاعتذار . لذا ، في حالة أنهم فعلا أقدموا على الاعتذار ، وهو احتمال نادر جدا ، يكون
اعتذارهم ببساطة كلمة آسف ، لا أقل ولا أكثر .






================================================





برج الثور







أصحاب برج الثور يخشون مواجهة الناس عندما يرتكبون خطأ بحيث أنهم عندما يظهرون لتقديم
اعتذارهم يكون قد 'وقع الفاس في الراس' والأذى قد حدث . لذلك ينتهي بهم الأمر إلى تحويل أصدقائهم
إلى أعداء بسبب تقاعصهم عن الاعتذار .






================================================





برج الجوزاء






أصحاب برج الجوزاء يعتقدون أنهم معصومون عن الخطأ ، لذلك فهم لايعتذرون عن أي شيء بتاتا .
ولكن إذا أدركوا أنهم مخطئون ، يفضلون التصرف وكأنه لم يحدث أي شئ ويتصرفون تصرفا طبيعيا مع الناس
الذين يواجهون المشكلة بدلا من الاعتذار لهم وتذكيرهم بالحادثة.





================================================






برج السـرطان






أصحاب برج السرطان يشعرونك أنت بالأسف أنك طلبت منهم الاعتذار عندما يرتكبون خطأ .
إنهم شخصيات خرافية يحرقون أيديهم ويقطعون أصابعهم ليظهروا مقدار ندمهم ، فإن ندمهم لخطير .






================================================






برج الأسـد






أصحاب هذا البرج مرحون ويبعثون السرور في النفس حتى وهم يحاولون اصلاح ما أفسدته
حماقاتهم . وهم مستعدون للركوع ، وتقديم الزهور ، وإعلان أسفهم ، وعمل كل ما يلفت الأنظار لإصلاح
ما أفسدته أخطاؤهم . في الواقع إنه لشئ ممتع أن تحملهم على الوقوع في الخطأ كيّ تراهم يعتذرون عن
ذلك الخطأ فيما بعد .






================================================





برج العذراء





أصحاب برج العذراء يقومون أولا بعمل موعد رسمي معك ، ويخبرونك ما يريدون قوله لك في ذلك
الموعد . ثم يعدّون أنفسهم ذهنيا لقول الشئ نفسه لك . وأخيرا ، يقومون باعداد نص مسودة ما يريدون
ويقرأونه بصوت عال . باختصار ، حتى اعتذارهم الحقيقي الصادر من القلب يبدو وكأنه نص مكتوب .






================================================






برج الميزان






هؤلاء الناس صريحون ولا يترددون في الكلام إذا أدركوا خطأهم . لن يتوانوا أبدا عن الاعتراف
بأخطائهم . في الواقع ، انهم على استعداد لعمل كل شئ لاقناعك بصدق اعتذارهم وأسفهم .







================================================





برج العقرب






أصحاب برج العقرب أناس رسميّون ، ويعتقدون أن تقديم الاعتذار ما هو إلا نوع من الشكليّات .
بناء عليه ، فهم بدلا من الاعتذار ، يرسلون رسالة أو بطاقة اعتذار رسمية أو أي شئ آخر يجنبهم المواجهة
وجها لوجه

.





================================================







برج القوس






هذه الفئة من الناس لا يؤمنون بالأسف أو الاعتذار . بالنسبة لهم ، الخطأ من شيم الإنسان ،
لذلك فالاعتذار لا لزوم له . حتى إذا أخطأ الآخرون بحقهم ، فإنهم لا يهتمون ولا يتوقعون منهم الاعنذار .







================================================







برج الجدي





أصحاب هذا البرج لا يقبلون التأسف فحسب ، بل يريدون معرفة أسباب الخطأ ، وتفسيرا له ،
مع خطاب خطي ، وما إليه ، كيّ يصفحوا ويسامحوا . إرضاؤهم صعب جدا ، واسترضاؤهم وتهدئـتهم أصعب
وأصعب .






=================================================






برج الدلو






هؤلاء الناس لطيفون وصادقون وخلاّقون ، عندما يدركون أنهم مخطئون وأنه يجب عليهم إصلاح ما
أفسدوه . أصحاب هذا البرج متساهلون ، ولا يترددون كثيرا في الإقدام على الاعتذار .





================================================






برج الحوت



لا يستسلمون بسهولة ، ويعتقدون أن كل شئ يتوقف على الرؤيا والانطباع. إذا طلب منهم أحد
الاعتذار ، اعتقدوا أنه مختل الرؤيا وانطباعه غير صحيح . لا مجال للاعتذار من قبل أصحاب برج الحوت

avatar
تشي غيفارا
مراقب عام
مراقب عام

ذكر
عدد الرسائل : 65
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 20/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقتك بالاعتذار على حسب برجك

مُساهمة من طرف أحمد مصطفى في الثلاثاء يناير 27, 2009 12:17 am

خلدون كأنك ظلمت برج العذراء كتير والله أنا مو هيك
avatar
أحمد مصطفى
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
عدد الرسائل : 38
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقتك بالاعتذار على حسب برجك

مُساهمة من طرف تشي غيفارا في الثلاثاء يناير 27, 2009 11:09 am

أحمد مصطفى كتب:خلدون كأنك ظلمت برج العذراء كتير والله أنا مو هيك


والله أنا مالي علاقة هني هيك عم يحكوا جماعة الأبراج
avatar
تشي غيفارا
مراقب عام
مراقب عام

ذكر
عدد الرسائل : 65
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 20/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقتك بالاعتذار على حسب برجك

مُساهمة من طرف جولان في الثلاثاء يناير 27, 2009 12:50 pm

ظالمني كده ليه
يا تش غيفارا

برج الثور
avatar
جولان
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد الرسائل : 84
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقتك بالاعتذار على حسب برجك

مُساهمة من طرف كنعان البني في الخميس فبراير 26, 2009 9:56 pm

شكرا رغم أن المثل يقول" كذب المنجمون ولو صدقوا"
لكن بالعموم نحن بحاجة لمن يشعرنا بالراحة ولو بالضحك على لحيتنا
مع الحب والتقدير
كنعان البني

كنعان البني
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 5
العمر : 66
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقتك بالاعتذار على حسب برجك

مُساهمة من طرف nader في الأربعاء مارس 11, 2009 2:46 am

شكرا الك يا تشي كيفارا santa

nader
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 1
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 11/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طريقتك بالاعتذار على حسب برجك

مُساهمة من طرف المخلص في الأربعاء مارس 11, 2009 12:54 pm

الأخ تشي كيفاراالعزيز:القوس وما أدراك ما هو القوس،هو المحيط بأسراره الغامضة !!!!!!!!! أما الأعتذار من ناحية فئة القوس فهو يتقدم بالأعتذار أن كان هو المخطئ ولاكنه لايتقبله من المقربين اليه لكي لا يضهم في خانة الاحراج وأنا لا أعتذر لك على ردي لأنك غالي وشكرا
avatar
المخلص
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 22
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى