معرض تشكيل 2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معرض تشكيل 2009

مُساهمة من طرف النسر الحر في الأربعاء فبراير 11, 2009 1:22 am

برعاية فرقة غيفارا فرعية فرج الله الحلو للحزب الشيوعي السوري في محافظة حلب تم افتتاح معرض تشكيل 2009 الذي اقيم في مكتب الحزب بتاريح 29 /1 /ولغاية 2/1 / 2009 وقد لاقى اقبال واعجاب الكثيرين من الشباب الذين زاروا المعرض وزار المعرض أيضا نقاد وتشكيليين على مستوى المحافظة واعجبوا بالاعمال الشبابية .

الفنان التشكيلي على علو: برزت لوحاته التشكيلية ذات الخلفية السوداء وانكسارها بألوان تعكس الحياة من خلال ضرباته الرائعة واستخدام التشكيل بكهارة وامتياز في انتقاء الفكرة.

الفنانة أمينة هورو : برزت برسوم البورتريه وتعبيرات الوجوه التي حملت ألوان عكست من خلالها الطابع الأنساني الممتزج بصفاء الروح.

الفنانة سوسن جهماني : برسومها الحارات القديمة التي تناسقت وتلاصقت في مابينها وكأنها تحاكي بعضها البعض اضافت لها النور من خلال ألوان عكستها ريشتها الجميلة .

الفنان صلاح السايس : ابرز شخصياته التعبيرية التي ترمزلمكنونات داخلية وعبثية من خلال فكرته التي تحاكي الشخوص التي يرسمها بألوان يملئها التعب والارهاق .

النحاته روناك : فقد جسدت العلاقة الانسانية بين الجنسين البشريين من خلال التناغم والتجانس الحركي والعلاقة الحميمية والرومنسية التي ابدعت بتشريحها الفني للأشكال .

الفنانة عفاف يونس : من خلال أعمالها أبرزت فكرتها في الأغتراب بكافة حالاته لم يكن لديها الأغتراب السفر عن الوطن فقط بل الأغتراب الذي نعيشه في كل حالاتنا الأنسانية حتى مع ذاتنا .

النحات محمد علوش : جسدت أعماله فكرة التهميش التي يعيشها الأفراد في بعض المجتمعات من أنحلال الأفكاروأفراغها من محتواها القيم واسكاتها ومنعها من الظهور من خلال ممارسات وحشية .

النسر الحر
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 1
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معرض تشكيل 2009

مُساهمة من طرف الحر في الخميس فبراير 12, 2009 11:36 pm

نشكرك ايها النسر الحر للألتفاتة الجديدة


و نشكر فرقة غيفارا و ننتظر المزيد


و نتمنى ان تخبرونا بكل شيئ جديد


تحياتي
avatar
الحر
عضو مشارك
عضو مشارك

عدد الرسائل : 65
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى